خربت غرفة اختي وسرقت اغلى اغراضها|عصبتت! (الانتقام)

بفيديو اليوم قررت انو اخرب غرفة نور وانتقم من كل الاوقات الي دمرت فيها غرفتي :(
ثانكيو للي اعطاني الفكرة لانو مخي فارغ ههسههيهيههيي
قولولي تحت بالتعليقات شو حابين تشوفو
بحبكن كتير

لاتنسوا تشتركو بالقناة
وتفعلو جرس الاشعارات وتحطو لايك للفيديو
💋♥️
Social Media | سوشل ميديا
Instagram| انستغرام : Baneenstars
Facebook| فيسبوك : Banennaem123
Snapchat| سنابشات : Banennaem123
Twitter| تويتر: Banennaem123
Business Email ايميل للعمل : Banennaem123@gmail.com
مين انا؟
ا اسمي بنين بحاول ارسم البسمة ع وجوهكم وكمان بحاول خليكم تستمتعو بوقت فراغكم! فيديوهاتي منوعة تجميل,تحديات,تجارب,قصص واشياء كتيرة!
:) متابعيني هم عائلتي!!!
بحبكن يا احلى عيلة!
شكرا للمشاهدة

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
1,522,923

تعليقات

  • نسيت اصور نهاية الفيديو بس ولله نظفت الغرفة بعدين طردتني ونامت 😂😂😂

    banen starsbanen stars12 أيام قبل
    • بنين سوي يوم كامل وانتي تجين عراقي

      آلَمۣۗہحۣۗہلَلَهۣۗہ •آلَمۣۗہحۣۗہلَلَهۣۗہ •11 أيام قبل
    • فدوه اشكد احبج واحب نور الله يخليكون لل بعض خوات لو عسل 😘😘😘😍😍😍احبج اموت عليج 😘😘😍

      زهراء حسينزهراء حسين11 أيام قبل
    • حبيبتي بنين انا بتابع الفيديوهاتك و بحبك كتير اني اسمي نونا لاكن مع ذلك اني أتابع نونا

      Ahm EAhm E11 أيام قبل
    • هههه احبك

      S HS H12 أيام قبل
    • هههههههههههه

      SHAHD.64SHAHD.6412 أيام قبل
  • يبوووو هاي شسويتي بلغرفه مال نور 😥🙊 يمكن رح تكتلج 🙊

    ثقتي بّےـ ـٱلَلَهےـِ تكفينيثقتي بّےـ ـٱلَلَهےـِ تكفينيساعات قبل
  • اني شتركت

    ثقتي بّےـ ـٱلَلَهےـِ تكفينيثقتي بّےـ ـٱلَلَهےـِ تكفينيساعات قبل
  • حلو نور احبك

    انمي انميانمي انمي2 ساعات قبل
  • وش هلبس

    Asma ZidaneAsma Zidane3 ساعات قبل
  • انه اكتير ابحبكًًً💜💜💜💜💜🇮🇶🇮🇶🇮🇶

    مجتبى الكنانيمجتبى الكناني3 ساعات قبل
  • نور كتير مستفزا عم تخود كول شي من عند بانين نور كتيييييير مستفزا او مين بدو انو بانين تعمل مقلب انو تحرقلا اتعا بت حبا من ملابسها يحط لايك مشان بانين تعمل المقلب 😲😲😲👍يلى حطو لاااااااايك

    hadil yusefhadil yusef5 ساعات قبل
  • اعملي يوم كامل تتكلمي بي الهجه المصريه وتكلي اكل مصري و تعملي كل حاجه بيعملوها المصرين

    norhan ahmednorhan ahmed7 ساعات قبل
  • عملي تحدي اللهجة الجزائرية

    تسوباسا_ تشانتسوباسا_ تشان7 ساعات قبل
  • طريقتك في الكلام بالمصري بضحك اوي اعملي فيديو ليكي وانتي بتتكلمي بيها

    Shrouk Mohammed Abdel-KaderShrouk Mohammed Abdel-Kader7 ساعات قبل
  • بنين هيج احسلج نضفتي الغرفه 😂😂🙈

    منوعات & مميزة جدامنوعات & مميزة جدا8 ساعات قبل
  • يا حرام بنين عازبتيها ل نوار

    ZÎzôû proZÎzôû pro11 ساعات قبل
  • بحبك بنين ستارز

    fatima Rsoolfatima Rsool11 ساعات قبل
  • shrtlink.ca/10vekoreansexxxx130 A woman had been talking to him, but she had gone away. She didn't seem to be able to cope with him. Probably they hadn't expected this. They hadn't prepared properly.

    Sabrina ManningSabrina Manning12 ساعات قبل
  • مين ملاحظ بنين غيرت أسلوب المونتاج 🤔 و صراحه حلوه اهنيك على تعبك عشان ترسمين الابتسامه على وجهنا بنين الله يوفقك

    عسله الحكاياتعسله الحكايات12 ساعات قبل
  • انا بحبك اوى لما شفت اختك في دبي حبيتها جدا اكثر من على اليوتيوب وتصورت معها اربع صور

    roga rogeroga roge13 ساعات قبل
  • لما واحد يتخانق مع اهلو لازم يفتح باب خاص من غرفته للممطبخ..... عشان الكرامه بس يا جماعه 😂😂😂

    Alaa ArmyAlaa Army20 ساعات قبل
  • يا بنين إلا أدوات الكاميرا و المكياج

    Ratouja NourRatouja Nour22 ساعات قبل
  • حجيتي عراقي

    koka kokakoka koka23 ساعات قبل
  • عسل يابنون💗💋👄😍💟

    سيف الدين عبدالوهابسيف الدين عبدالوهابأيام قبل
  • بنين مكن رقمج فايبر او وستاب

    قناة متنوعاتقناة متنوعاتأيام قبل
    • مكن تقبلين تزوجيني

      قناة متنوعاتقناة متنوعات19 ساعات قبل
  • وين مايا رفيقك

    Bk JBk Jأيام قبل
  • #احذري_نور

    ميسو_ سانميسو_ سانأيام قبل
  • 😇😇

    Shanemmi Status&troll&comadyShanemmi Status&troll&comadyأيام قبل
  • نور كتير حلوو حجيج العراقي

    اميرة بوجود ابياميرة بوجود ابيأيام قبل
  • خلصت الاكاميرا شحن بل اخير

    جاسم الاسودجاسم الاسودأيام قبل
  • نور :نظفي الغرفه😡 بنين :لا تكركبي غرغتي لما تتجهزي😓 الام :انا دنايمة الحين و ساكتة و متحماتكن🤒 الجيران :بنين اسكتي😠 وليد :🤨🤨🤨🤨🤨🤨 السيارة :خلص الوقود⛽⛽⛽⛽ البيت :انا الحين مو اهددكم، والله كلمة وحدة حنهدم🏠🏠🏠 اذا حبيت. السيناريو حطو لايك

    abir El youbiabir El youbiأيام قبل
  • بنين انتي عراقيه،

    ليونا- سانليونا- سانأيام قبل
  • ميكي حرام ما تاخذي منها اواعي

    اخلاص سويداناخلاص سويدانأيام قبل
  • حرام عليك تخربي غرفه نور حبيبتي نور

    اخلاص سويداناخلاص سويدانأيام قبل
  • هاي بنين انا من فانزاتك اسمي فاطمه موجوده هلا بالعراق وعمري ١٧ بدي اسئلك سؤال ليش ما بتنزلي فيديوات كتيره يعني الفيديو هدا عاملتي من شي اسبوع يعني ليش ما بتنزلي فيديوات اكتر بحبك بحبك بحبك وبحب اختك نور وبحب عيلتكم كلياته بتمنى انو تقرئي تعليقي

    احمد الزينبياحمد الزينبيأيام قبل
  • بنين ليش ما تنزلين فيدوهات

    Km JnKm Jnأيام قبل
  • أولا أنا بحبك جدا أنتي واختك حرفيا انا بعشقك بس حولي تنزلي فيديوهات باستمرار

    علياء و مريمعلياء و مريمأيام قبل
  • أنا منيحة و أنتي

    Aya alichaAya alichaأيام قبل
  • انا واختي كمان نتعارك حتى وحده لتنضفه الغرفه 😅😅😂😂😂

    الورده الحمراءالورده الحمراءأيام قبل
  • مشكله اذا ردة الفعل واضح التمثيل وعلى قول المثل رزق المجانين ع المهابيل وهذا زمنهم

    محمد المالكيمحمد المالكيأيام قبل
  • تابعوا قناتي وبردها لكم 😉😍💗💗

    zoemy kdramazoemy kdramaأيام قبل
  • شفت هذا الفيديو 5 مرات ههههه😂😂

    روان rawanروان rawanأيام قبل
  • جذابه وين ضاع الدرع الماسي جذابه جذابه

    نور نورنور نورأيام قبل
  • أحبك حبيبتي

    نور نورنور نورأيام قبل
  • بنين سوي مقلب اتقصين شعر نور الي معي لايك

    فاطمه كيوتفاطمه كيوتأيام قبل
  • بفطر تعملى فيديو يوم كامل بالمصري بالجزء التانى

    Yasmin Gana27Yasmin Gana27أيام قبل
  • <a href="#" class="seekto" data-time="152">2:32</a> نور ذكرتني يولايه بطيخ ابو الذوق يلبس هيج

    к๏ץ ๏๓๏к๏ץ ๏๓๏أيام قبل
  • تمام مين بايسك من بي تي اس وبلاك بنك انا احب تاي وكوك وليسا وجيني

    رياض حاتمرياض حاتم2 أيام قبل
  • قويه استمري و ان شاءالله عشرة مليون🤩🤩🤩😍

    ليلىليلى2 أيام قبل
  • يا الله ماأبيخك وأميعك، امك فخورة فيكي بهيك أفكار تافهة؟

    Roula JARoula JA2 أيام قبل
  • بلاش تحلفى في الحمام

    Hussaein GamesHussaein Games2 أيام قبل
  • 😂😂😂😂😂بنين انت فظيعه وانت بتتكلمي بي المصري😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    مريومة QUEENمريومة QUEEN2 أيام قبل
  • <a href="#" class="seekto" data-time="1">0:01</a> احنه زينين انتي شلونج

    بنين محمدبنين محمد2 أيام قبل
  • بنين عندك كام سنة

    Jana GhonimJana Ghonim2 أيام قبل
  • اليش ما تنزلين فديو جديد

    القمر اديانالقمر اديان2 أيام قبل
  • هههه الفيديو حلو

    مطبخ أحلاممطبخ أحلام2 أيام قبل
  • ام حلك الاعوج

    Nono NonoNono Nono2 أيام قبل
  • اول يوم اسبوع مدرسه حماس😆 ثاني اسبوع متى المدرسه تخلص😤 ثالث اسبوع جينا الواجبات وأكل الهوا😬 رابع اسبوع على الفيقى الصبح وطابور😪 خامس اسبوع يلا نعمل افادات مشان مانروح المدرسه لسه اقوم البس واقوم امشط شعري واحظر الجدول ولنووم بعيوني نستنى الباص منكون أخذنا قيلولا ومننزل مين مخالف يتعاقب بعد العقاب الطابور ولا بيخلص ياريت فاهمه شي كلو ولا كأن فيه ازاعه بعد الطابور دراسه خخخخخللللاااص طفح الكيلللللل متى تخلص المدرسه في اجازه السنه. شتقت للمدرسة 😂😂 مين مثلي

    Streak SamoStreak Samo2 أيام قبل
  • احجي عراقي احسننن

    Mustafa UFMustafa UF2 أيام قبل
  • مين بدو بنين تحكي عراقي ليوم كامل

    Streak SamoStreak Samo2 أيام قبل
  • اتوقع بس كلمة وحدة حجيتيها عراقي تعلاكة 😂

    Maryam stars Maryam starsMaryam stars Maryam stars2 أيام قبل
  • اختي التوأم اسمها بنين ليش متحجين عراقي

    Maryam stars Maryam starsMaryam stars Maryam stars2 أيام قبل
  • فديت ال يحجي حراقي

    Ahmed Al ZayadyAhmed Al Zayady2 أيام قبل
  • قرف انتي واختج

    ضحو ضحوشهضحو ضحوشه2 أيام قبل
  • توقفوا عن جعل السفهاء و الاغبياء مشاهير و اغنياء أيها المشاهد هل تعلم أن بسبب غبائك هذه السفيهة تجني المال

    Nabil PapuNabil Papu2 أيام قبل
  • الدقيقة 4.22😂😂😂😂

    sama ghasiasama ghasia2 أيام قبل
  • هاي بنين اعملي مقلب بنور اعملي حساب ولد و كلمياها و شوفي رده فعلها

    Haider Alsa3dyHaider Alsa3dy2 أيام قبل
  • محتوى سطحي فارغ

    Duaa khanDuaa khan2 أيام قبل
  • هلأ هنن من فين؟

    Neesar JamalyNeesar Jamaly2 أيام قبل
  • ‏أنا بنت

    dania jabadodania jabado2 أيام قبل
  • ‏انتي ونور حلوين كتير

    dania jabadodania jabado2 أيام قبل
  • ‏عمري تسعة سنوات

    dania jabadodania jabado2 أيام قبل
  • ‏مرحبا أنا بتبعت من زمان احبك انتي ونور بتحكي كتير أنا لبنانيا❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    dania jabadodania jabado2 أيام قبل
  • اعملي اقوى واصعب لو خيروك مع نور وليد💀

    crstana crstincrstana crstin2 أيام قبل
  • مارجعتي بنين

    Chaima YanatChaima Yanat2 أيام قبل
  • بنين رجاءا سوي فيديو جديد 💞😍

    جرحك يازم جرحك يازمنجرحك يازم جرحك يازمن2 أيام قبل
  • بليز اشتركي في قناتي اسمها شينتشي و ران tv shintchi and ran

    شينتشي و ران tv shintchi and ranشينتشي و ران tv shintchi and ran2 أيام قبل
  • بحبكي انت حبي يا قلبي انا منول ما بديتي القناه

    Ayah QwederAyah Qweder2 أيام قبل
  • ترند ال48

    Shams AlkabbiShams Alkabbi2 أيام قبل
  • انا بكرهك بنين

    Khadidja KhelifaKhadidja Khelifa2 أيام قبل
  • ازفت فيديو بالكون وازفت فكرة وازفت جو

    بدربدر2 أيام قبل
  • # احذري.نور

    mah 1990mah 19902 أيام قبل
  • معلي تسوي tie diy

    tuqa shehabi3tuqa shehabi32 أيام قبل
  • <a href="#" class="seekto" data-time="59">0:59</a> جاهيييييييز

    Rawan tude RawanRawan tude Rawan2 أيام قبل