رسالة نااارية عنيفة للآباء أنتم آباء ولا أعداء تعليق قوي جدا د. عبدالعزيز الخزرج الأنصاري

العنوسة
عزوف الشباب عن الزواج
اللواط
الفاحشة
الزنا
الدعارة
قناة المجتمع
عبدالعزيز الخزرج الأنصاري
عبدالعزيز الأنصاري

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
13,439

تعليقات

  • ويسبب أمراض نفسيه كالفصام حتى لو كان الشخص لا يتعاطى او لا تتعاطى مخدرات سبحان الله أكثر شي تظهر هذي الأشياء في سن بما يسمى سن المراهقه سن ١٦ و١٧ وفوق ايام الدراسه

    ايمان الحوسنيايمان الحوسني4 أشهر قبل
  • الرساله وصلت جزاك الله خير

    ايمان الحوسنيايمان الحوسني4 أشهر قبل
  • صدقت للأسف الواقع👌

    ايمان الحوسنيايمان الحوسني4 أشهر قبل
  • انت اب ولا سڤن اب😂

    Khadijah Hassan AbdullahKhadijah Hassan Abdullah4 أشهر قبل
  • احبك احبك احبك اللهم ارزقني زوجا صالحا ورجلا حقيقيا مثلك. انت والله رجل بالف رجل. نسرين من المغرب

    앨함리니스린앨함리니스린6 أشهر قبل
  • في باكستان و اليمن يتزوجو بعد البلوغ مباشر يعني 15 16

    سيف الدين البشتوني__\سيف الدين البشتوني__\6 أشهر قبل
  • جبار اللامي من جنوب العراق دكتور كلامك صحيح

    جنات الموسويجنات الموسوي7 أشهر قبل
  • 👍🏻

    RsayelRsayel7 أشهر قبل
  • دكتور عبد العزيز نحن الشباب نطلب منك ان تعطينا الحل لمشكلة غلاء المهور وسنطبقها وسنسمع منك

    شعاع الشمسشعاع الشمس7 أشهر قبل
  • أتمنى أن الناس يتابعونك. ..ويستفيدوا من نصائحك. ..

    هشام بن محمد احمد بن يوسفهشام بن محمد احمد بن يوسف7 أشهر قبل
  • هم يروجون الزنا ومنع الزواج والشذوذ وهي سبب رئيسي لفقر الأمم وانحططاطها والله سافروا الى بلدان غير اسلامية وسوف تحمد الله على نعمة الاسلام

    jones jimjones jim7 أشهر قبل
  • كلام جميل جدا هل تعلم سمعت اكثر من ٢٠٠جريمة عبر اليوتيوب عقوبة الزنا للمتزوج القتل وتلاحظ من خلال الجرائم كل متزوج يزني يقتل أو يقتل احد ان وعد الله حق

    jones jimjones jim7 أشهر قبل
  • بعد عبادة الله مافي شي جميل و ان الزنا واستعمال العادة السرية سبب للفقر وتلاحظ ذلك أن بلدان كثيرة زرتها فقيرة نفس الأسباب الزنا والخمر والعاده السرية

    jones jimjones jim7 أشهر قبل
  • هندي بوذي على إيراني

    Ahmad FisalAhmad Fisal7 أشهر قبل
  • دكتور نريد الكتاب نزله أسرع ما يمكن وجزاك الله خيرا

    suhaib muslimsuhaib muslim7 أشهر قبل
  • تكلم على الحريم الي مايتزوجون الاا بطلبات التعجزيه وما تاخذه االا يساوي عرس قد الدنيا ابي بيت وابي مهر ومصروف شهري والشاب مسكين راتبه يالله يكفيه حسبي الله وكفى سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون لااله الاا

    azoz Seedazoz Seed7 أشهر قبل
  • صحيح 100% وأي شاب يصل عمره ال 15 إلا وتجده يطير قلبه كل مايشوف بنت أمامه ولايقدريتزوج إلا في عمر ال 30 وخلال تلك الفترة أبواب الحلال مقفلة وأبواب الحرام مشرعة ومفتوحة وميسرة أمامه.

    Ronaldo CamachoRonaldo Camacho7 أشهر قبل
    • ذئب عاشق ضوء القمر وانا امشى فى طرقى لقيت ذبابه معفنه أو يع🤮

      A SaudiaA Saudia7 أشهر قبل
  • حفظك الله ورعاك احسنت قولا وشكلا

    Jamili AbdJamili Abd7 أشهر قبل
  • انا لقيط مجهول الابوين عندي اب بس طلع على ورق تزوير بالاثباتات النسب محد راضي يزوجوني مزوج اعياله كلهم الي انا شسوي ناس تعرف اني لقيط وانا بعدين عرفت اني لقيط بعد ما خلوني ارتكب الذنوب والمعاصي بس يبون اسوي زنى خمر سب شتم حياتي كلها غش ونصب واحتيال وانا معلق بين جنه ونار شسوي يا ناس دلوني على شي اسويه الناس كلها رافضه تزوجني لا لقيط يقولون روح حق دكتور نفسي يعالجك ولما اقولهم زوجوني ما يبون شل الحل يا اخوان

    Angel MoonAngel Moon7 أشهر قبل
    • ذئب عاشق ضوء القمر اكتر الاستغفار والدعاء وصلى فى المسجد وامسح على رأس يتيم وحوال قرأت القران أن مع العسر يسرا

      A SaudiaA Saudia7 أشهر قبل
  • الشباب اصبح لا يتحمل المسؤوليه فكيف تريدوه يتزوج ومش قادر يصرف على نفسه الاولى ان يفجر طاقته في العمل في دينه وما يفيد مصلحته ويتزوج .. واذا الشاب نوي على الزواج لستطاع الزواج لانه مشغول في العمل من اجل الزواج .... والتربيه لها دور وماهو كل شاب سيزني اما الفارغ مصيره الى ارذل الاعمال

    Jouzef IbrahimJouzef Ibrahim7 أشهر قبل
  • الزواج لم يسمى نصف الدين من فراغ😎 (إيجابيات الزواج🙂) 1المتزوج لا يقتل لأنه وراه عيال وزوجة يعتني بهم ولا يريد مفارقتهم وعلبه حقهم و2المتزوج لا يذهب للمخدرات لأنه يعرف تأثيرها على العقل وقد يقتل أمه أو عياله وزوجته و3المتزوج لا يسرق ولا يفعل غيرها من الأمور السيئة لأن سمعته من سمعة أبنائه وزوجته وأهله وله شخصيا 4الزواج يجعل الكثير من الشباب يترك الإدمان على المواقع الحرام الوسخة لأنه متزوج وليس له عذر أمام الله وكلنا نعرف عظم جرم من يشاهد الحرام وخاصة المتزوجين 5الزواج يبني الأوطان والمجتمعات لأن المتزوج يجب عليه العمل لأنه ورائه كتاكيت واجب عليه يطعمهم ويربيهم أحسن تربية ليخرجو للمجتمع بنائين وفاعلين وخدام لدينهم ومجتمعهم وهاذا هوا الهدف من الزواج وهاذه هية ثمرت سنين من التعب وتربية الصحيحة وعلم أن تربيتك في الغالب لن تنجح إلا إذا أصلحت نفسك كففت عن السب وشتم لأن الأطفال 👨‍👨‍👧‍👦 لأن المثل يقول لا تغسل المواعين بي إسفنجة متسخة أنت هوا الإسفنجة والأطفال هم الماعين أو أطباق لذالك نظف نفسك قبل أن تربى الأطفال قالت زوجة لصديقتها لماذا الأطفال لا يسمعون الكلام قالت لها الأطفال يقلدوننا ولا يهتمون للأوامر التي نحاول فرظها عليهم ونحن لا نفعل أغلبها ووجل أبناء صالحين لوالدين غير ملتزمين وهاذا يدعوك لأن تحاول تربية أبنائك حتى وإن لم تكن ملتزما لكن أهم شيئ لا تدعم يرونك غير ملتزم وحاول دائما إصلاح نفسك قال الله تباركة وتعالى إن الله لا يغير ما بي قوم حتى يغيرو ما بي أنفسهم أما عن سلبيات عدم الزواج فكل ما سبق إن لم يتزوجل العزاب فلن يحصل ما ذكرناه فوق👆من إيجابيات وعدم حصوله سلبي فبي الإطافك إلى كل ذالك أيضا من السلبيات 1 الإنحلال الأخلاقي والشذوذ (ا ل ج __ن__-س ي) وإدمان الم و ا ق ع الحرام وأيضا العزاب هم خسارة للمجتمع😥 والوطن لأنهم كما قلنا يد عاملة أما إن كان غير متزوج فلن يتعب نفسه بي العمل البعض من العزاب هاكذا يفكرون لماذا أعمل ولمن أرتاح أفضل لي من العمل وهم) يضا الأقرب للجريمة وشغب🙃 والكثير غير هاذا أنا لست مختص لكن هاذا يعرفه الجميع وقد قلته عل الله ينفقع به ويهدي بعض الأباء لتزويج أبناء المسلمين وأحذر من المنافقين الشيعة 👹 قد يأتيك الظاهر مسلم وهوا في الداخل منافق دين النفاق والوثنية ودعارة لذالك أترك لكم حل هاذه المشكلة بس أنفسكم لو قلت الحل هنا فسوف يعرفونه ويحتاطون😂🙃👎لكن لو عرفتم حقيقته فإنهم كفار ولا يجوز تزويجهم ويجوز الزواج من بناتهم ودلائل كفرهم لا تنتهي إنهم حمير 🦓 وأحذية 👢 المستعمرين عبر التاريخ ضد أمة الإسلام ولي يريد يقولي أريد فقط سني شيعي هاي أكذوبة نحن مسلمين وليس سني كما أقنعونا ملل الكفر

    لا إله إلا الله No God except Allahلا إله إلا الله No God except Allah7 أشهر قبل
  • يسلم فمك يا دكتور عبدالعزيز .. هذه الحلقة مهمة جداً جداً جداً ويجب نشرها على أوسع نطاق .. وعلى كل من شاهد هذه الحلقة الرائعة ولديه غيرة على دينه يقوم بنشرها فوراً .

    Nade MomeNade Mome7 أشهر قبل
  • الثوران الجنسي 😂😂.. بسم الله الرحمن الرحيم. أولآ: من لم يستطع منكم البآءة فليصم . ثانيا: الصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر..فمن يداوم على الصوم والصلاة يجد همته عالية عن فعل هذه المنتقصات من تفحيط ومخدرات والمسكرات والمشي مع أصحاب سوء وارتكاب الفواحش...ولا عذر لمن يرتكب هذه الأشياء ومن يتوب فالله غفور رحيم..وأنا أؤمن بأن هذا توفيق من الله فمن سخط الله عليه سهل له طريق المحرمات.. ثالثا: مساعدة الشباب الناشئ بملئ أوقات الفراغ بما يفيد وما ينمي عقولهم وأجسادهم من تحصيل لعلم أو إكتساب مهارة أوإتقان رياضة وهنا أقصد للشباب والفتيات ..الرياضة مفيدة للعقل وإتزانه أيضآ.. وفي قوله صلّى الله عليه وسلّم: "المؤمن القويّ خير وأحبّ إلى الله من المؤمن الضعيف " إشارة إلى هذا المعنى..والمؤمن هنا عامة للرجال والنساء. ومن باطنه نظيف ونقي ولا يلهي نفسه بالخبائث تجده دائما إما مشغول بتحصيل علم نافع أو إكتساب مهارة يستفيد بها نفسه أو يفيد بها غيره... رابعآ: هناك الكثير من المتزوجين الذين أيضا يرتكبون كل هذه الأشياء التي قلت عنها فما عذرهم... غلط..السبب الأول والرئيسي هي التربية ثم التربية ثم التربية.. خامسآ: للأب الحق أن يرفض من لا يجده كفؤء لبناته..وليس كما تقول حطها في السيارة خلاص زوجتي لا..يدفع مهر وإذا بغت حفلة وإن كانت صغيرة يسويها لها هذا حقها ولا يوجد شئ يحرم عليها..إنتم حقكم تتزوجون أربعة صح بس هذا حقهم تطلب ماتريد يوم زواجها..وإذا مابغته حقها أيضا أن ترفضه ولا يحل لوالدها أن يغصبها. الحمدلله على العقلية. ( إن الرسول عليه الصلاة والسلام حث على اغتنام نعمة وقت الفراغ , فقال صى الله عليه وسلم : (( نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس ,الصحة والفراغ )) فكثير من الناس يغفل عن نعمة الفراغ ولايؤدي شكرها , ولايقدرها حق قدرها. ومن معالم هذه الغفلة الحرص على تضييع الوقت وهدره بما لاينفع ولايفيد ,فتجد كل وقته لعبا وتسلية أو جلوسا وكسلا في المقاهي والملاهي ,او سهرا وتسامرا الى اخر الليل ,او تسامرا امام شاشات التلفاز ,او ابحارا في الشبكة العنكبوتية ,او حتى نوما طويلا في النهار ,ويكون شعاره في ذلك كله هو قتل الوقت وتضييعه ,وكأن الوقت عدو من أعداء الله وجب قتله والاعتداء عليه.. إن الوقت نعمة من نعم الله تعالى التي لاتعد ولا تحصى ,ومن اغتنمها فقد فاز وغنم ,ومن اهدرها فقد خاب وندم .. فكما قال رسولنا صلى الله عليه وسلم هو من الغبونين ,خسر وغبن اذا وهبه الله تعالى نعمة الصحة والفراغ ولم يحسن الاستفادة منهما بما يعود عليه بالنفع في دنياه واخرته ,ومثله كمثل من اشترى شيئا باكثر من ثمنه ,او باع شيئا اقل من ثمنه فهو مغبون في جميع الاحوال ,لانه اضاع حقه وفرط فيه بارادته واختياره. لذلك فإن الانسان إذا عرف قيمة وقته عز عليه التفريط فيه أو تضييعه بلا قيمة تذكر ,وكان أكثر حرصا على حفظه واغتنامه ,وهذا شرط اساسي حتى لايقع الانسان في الغبن الذي اشار اليه الحديث النبوي السابق ,ثم يأتي بعد ذلك حسن تدبير الوقت وافضلية اسنثماره ,يقول ابن الجوزي : ” ينبغي للانسان أن يعرف شرف زمانه وقدر وقته ,فلا يضيع منه لحظة في غير قربة ,ويقدم فيه الافضل فالافضل من القول والعمل ,ولتكن نيته في الخير قائمة من غير فتور بما لايعجز عنه البدن من العمل “ إن الوقت درة ثمينة ,وجوهرة رفيعة لايباع ولايشترى ,ونحن مسؤولون عند تضييعه ,وسيأتي يوم نسأل فيه عن وقتنا وعمرنا ,قال رسول الله عليه الصلاة والسلام :(( لاتزول قدما عبد يوم القيامة ,حتى يسأل عن عمره فيما أفناه ,وعن شبابه فيما أبلاه وعن ماله من اين اكتسبه وفيم أنفقه ,وعن عمله ماذا عمل فيه ؟ )) ومايدل على أهمية الوقت في حياة المسلم دعوة رسولنا صلى الله عليه وسلم لمواصلة العمل حتى لو لم ننظر لنتيجته ,يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :(( إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة ,فليغرسها )) يرغب في العمل الدائم والمتواصل ,وترك التماطل والتسويف ,ويدفع الكسل والعجز عن الناس ,فحتى ولو قامت القيامة وفي يد أحدنا فسيلة ( النخلة الصغيرة ) من زرع ,فليضعها وليغرسها .. مما يدل دلالة واضحة على ضرورة استغلال الوقت بالعمل النافع. ومما يدل على خطورة الوقت وقيمته أنه مغيب عنا ,فكل انسان له وقت وعدد أنفاس مقدرة ,ولكن لاعلم له بذلك ,فالانفاق في غير طاعة الله وقربة الى ربه يعتبر مخاطرة ومجازفة وأي مجازفة ! وحرصا على اهمية الوقت وعدم تضييعه حثنا رسولنا صلى الله عليه وسلم على تنظيم الوقت واسنثماره ,كما دعا الى اغتنام قوة الشباب ,وفرص الفراغ في العمل الصالح ,قال صلى الله عليه وسلم في تحذير لنا : (( اغتنم خمسا قبل خمس : شبابك قبل هرمك ,وصحتك قبل سقمك ,وغناك قبل فقرك ,وفراغك قبل شغلك ,وحياتك قبل موتك )) واغتنام هذه الفرص المذكورة في الحديث الشريف واجتناب معوقات هدر الوقت ,هو مايسمى في عصرنا الحالي بعلم فن إدارة الوقت ,ومما يساعد على حسن استثمار وقت الفراغ هو ان يكون للشخص هدف واضح يسعى اليه في حياته ويعمل بكل جهد واجتهاد طوال حياته لتحقيقه والوصل اليه , واما مايصادفه من اوقات فراغ او عطل فانه يحسن اسنثمارها بما يقربه من تحقيق هدفه ونيل مبتغاه. ومن الفرص التي يمكن اسنثمارها في اوقات الفراغ ,إعادة ترتيب الافكار والتأمل فيها قصد التهذيب والتشذب ,وأخذ ما صلح وطرح ماطلح .. وأوقات الفراغ صالحة لتسطير برنامج مراجعة ومذاكرة ,كحفظ القران الكريم أو حديث نبوي أو مراجعتهم ,ومذاكرة علم من العلوم ,او إعادة قراءة مقروءات او قراءة كتاب جديد ,ويمكن ايضا الاستماع الى الدروس العلمية او محاضرات مهمة خلال تنقلنا واشتغالنا ,لتشغل فيه الفكر بما يفيد بدل تركه يضيع بين الافكار العشوائية .. وعموما فان الاشتغال بكل تعليم او تعلم مفيد ومنشط للذاكرة ويطرد الملل والروتين ,ويجدد النفس والعزم. وفي أوقات ترويحنا يمكن استثماره في التأمل والتفكر في خلق الله وابداعاته في الكون بما يزيد ايماننا وقربنا ومحبتنا لخالقنا. إن الانسان الذي له هدف في الحياة ,يجعل من وقته فرصة ثمينة لتحقيق كل طموحاته وسعادته الدنيوية والاخروية ,فيجعل من اوقات الفراغ والعطلة عبارة عن محطات يتزود فيها بالمفيد لمواصلة المسير بنفس جديد ,وعزم اقوى ,ولايترك نفسه للفراغ والكسل ,ولايستسلم للملل والروتين الذي يمكن ان يوصله للاكتئاب والمشاكل النفسية ,وضعف الايمان ,وتصنع منه شخصا غير نافع لا لنفسه ولا لغيره. فلا تنسى ياأخي و ياأختي في الله , ان الوقت درة ثمينة ونحن مسؤولون عنه أمام الله) منقول..عسى أن تستفيدو.

    Mogol NorMogol Nor7 أشهر قبل
  • والله كلام سليم جدا ..

    Muay adMuay ad7 أشهر قبل
  • لقد أسمعت لو ناديت حيـا***ولكن لا حياة لمـن تنـادي. ولو نارٌ نفخت بها أضاءت***ولكن أنت تنفخ في الرمـادِ

    super soosuper soo7 أشهر قبل
  • دام ان الله عادل ليه يحاسب ابو الولد

    bassam alotaibibassam alotaibi7 أشهر قبل
  • أخ عبد العزيز، قناعاتك و كلامك حرفيا" نفس كلامي وقناعاتي ، وعندما اتحدث كما تتحدث انت ينظرون إلي بإستغراب كأنني متخلفه و يحزنني أمر غبائهم الشديد وتلبد عقولهم. انا بنفس شخصيتك ونفس الكلام والمنطق ليس في هذا الموضوع حصرا" لا بل كثير من مواضيعك سبحان الله ، يا أخي لا أعلم لماذا هناك صعوبه من الناس في فهم المنطق وتقبله! مع أن المنطق هو العقل، و القرآن عباره منطق يتقبله العقل، أظن أن عدم فهم وتقبل الناس لكل ماهو منطقي أظنه درجه من درجات الغباء أو "قلة إستيعاب ربما" ، فإذا كان عيب خلقي في العقل فربما لاشفاء منه أما إذا كان عيب في تربية الأهل فمن شب على شيء شاب عليه.

    HuskyHusky7 أشهر قبل
  • مارأيك في الأب الذي يفتخر برفض تزويج أبنائهم؟ رفضا باتا وينصح غيره ان يزوج أبنائه في السن النبكر!! اي نعم. لما تثير شهوة الجنس لدى الإنسان يتحول إلى بعير فالهيحان لا يعقل يغتصب حتى ذاتك والعياذ بالله. اللهم الطف بعبادك انك لطيف رحيم😢

    peace MNPpeace MNP7 أشهر قبل
  • فيديو بالارقام عن نسب الشذوذ في مهلكه ابو منشار ال سلول arprojects.info/it/fydyw/0bCnqaJ3lpyQfqo

    DracarysDracarys7 أشهر قبل
  • بعضا من آباءنا يكنزون المال الى يوم القيامة علشان يكوون بها في جهنم. لاحول ولاقوة الابالله استغفرالله العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل

    faruq murshedfaruq murshed7 أشهر قبل
  • ههههههههه 6 مرات في اليوم

    أبو سارةأبو سارة7 أشهر قبل
  • أطول برج في العالم في جده.. هذه الأموال كفيله ببناء سكن لكل مواطن في السعوديه..... لو تنفق الأموال التي تهدر. في بناء ملاعب ومسارح وعلى المسلسلات والأفلام والبرامج الهابطه.. الهابطه المدمره.. فقط... أما البرامج الهادفه لن نتذمر من الإنفاق عليها.. لو أنفقت لبناء مساكن ومصانع لتوظيف الشباب والشابات والقضاء على البطاله لحلت مشاكل عديده.. مشكله العنوسه والبطاله والفقر والعنف والجرائم والسرقه والزنا وكثير كثير....

    yfe w9320yfe w93207 أشهر قبل
  • المجتمع كل حي كل قبيله كل عائله تتعاون لمساعده الشباب والبنات على الزواج.. مثلا جعل صندوق لجمع مبالغ ماليه تقدم للشاب الذي يقدم على الزواج مثلا 30 الف.. بناء استراحه أو قاعه للحي أو للقبيله يتم عمل حفله الزواج والملك والاحتفالات والاجتماعات في العيد والمناسبات فيها مجاننا لأفراد القبيله أو الحي.. الاستثمار بجعل صندوق يسمى صندوق الدعم.. يتم دفع مبلغ شهري لهذا الصندوق من جميع أفراد القبيله هذه الأموال تجمع ويتم بناء عمائر سكنيه تقدم للشباب الذي يكون وظعهم جدا سيئ ويستحيل عليهم شراء منزل أو شراء شقه.. واقترح تخفيظ المهر ومصاريف الحفل إلى اقصى درجه وجعل عدد معقول من الظيوف كي تقل المصاريف أهل وأقارب العريس والعروسه المقربين جدا سيكونوا بحدودد 100 أو 150 شخص.. لابد من ترك التفاخر والفشخره التي ستتسبب بعنوسه وفقر وديون وشقاء لسنوات طويله لبناتنا وشبابنا الرسول عليه الصلاه والسلام قال أعظم بركه أقلهم مهر.. لماذا التفاخر وتقليد فئه مقتدره لاتمثل 25% من الشعب.. تقليد الأغنياء والميسورين سبب في خراب بيوت 80% من الناس.. العقل لم يخلق عبث خلق لنجد حلول لمشاكلنا والتفكير بشكل عقلاني لأي مشكله تواجهنا...

    yfe w9320yfe w93207 أشهر قبل
  • كلامك جميل ويصيب قلب الحقيقه والله.. والشباب والبنات يتمنوا الزواج ولاكن والله والله والله البطاله والفقر والحاجه سبب 85% من عدم الزواج الطبقه الفقيره والكادحه والمتوسطه التي تمثل تقريبا 80% من الشعوب لاتستطيع تزويج أبنائها الزواج يستلزم سكن.. دخل مادي للعيش مع الزوجه.. مصاريف الزواج والفرح والمهر.. من يكره الزواج المبكر والله لا أعتقد انسان طبيعي عاقل ذكي يكره الزواج المبكر شباب وبنات... والله المشكله الماده. الفلوس.. والحل لابد من إنشاء جمعيات للمساعده الشباب على الزواج... بالسكن.. بالتوظيف.. بنفقه الزواج والحفل.. المجتمعات لابد أن تحل المشكله بتخفيظ المهر والمساعدة في توفير سكن والتعاون في كل أمور الزواج... من جد تأخر الزواج يسبب أمراض عقليه ونفسيه وعنف وجرائم وفساد بالزنا واللواط والسفر والمخدرات وادمان البرامج البورنوا والجنسيه.... كوارث للشباب والبنات... لابد الشعوب تطالب بحلولل ومؤسسات متخصصه للمساعده وبناء أسر سعيده

    yfe w9320yfe w93207 أشهر قبل
  • الله يثبتك على الحق دكتور عبدالعزيز

    Tsunade SamaTsunade Sama7 أشهر قبل
  • .

    stif noterdamstif noterdam7 أشهر قبل
  • هههههههههه انا اتزوجت وعمري 35 سنة. ليييش؟ قريبتي ابوها كان يبغي بيت ملك بأسم بنته وغير المهر 😁 !! تحيا لليمن السعيد✋🏽🇾🇪

    Tameir VipTameir Vip7 أشهر قبل
  • الي ما يشتغل كيف يتزوج اذا عنده شغل مافي شي يمنعه يتزوج بس اهم شي يشتغل ما يعتمد على احد بالذات اذا ابوه ما عنده .

    Raghad HssanRaghad Hssan7 أشهر قبل
  • روح يا خرااااا صدام ناك أمهاتكم روح اتزوج الخميني يا قذر

    Ahmad FisalAhmad Fisal7 أشهر قبل
  • ذكرني كلامك برجل الاعمال العماني عبدالعزيز البلوشي يستحق كل التقدير والاحترام م شاء الله كل سنه ينفق بسخاء على عرس جماعي يصل فيه عدد المعاريس الى ٢٠٠ والصيف ان شاء الله الهدف ٣٠٠ واكثر بالاضافه الى جوائز قيمه الله يزيده من فضله

    ستشرق الشمسستشرق الشمس7 أشهر قبل
  • كلامك صيح ميه في الميه مذا تقول لآباء قادرين ماديا ان يزوجوا ابنائهم ويرفضون يقلوا نحن كاباء كبرناهم قريناهم بس هنا حد المسؤوليه الزواج لا اذا هو يحب يتزوج هو يقيم بنفسه مصروف الزواج ويتحمل كل مصايف الزواج وإذا مش قادر لا يتزوج هذه اجابت اكثر الآباء حتى لا أقول كلهم لاكن اذا هو حب يعدد ما هى مشكله يقلك هذا مالي وانا حر فيه أرجو الإجابة يا دكتور هل زواج الابناء من مسؤوليت الآباء اذا قادرين طبعا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Bejaoui HeykelBejaoui Heykel7 أشهر قبل
  • انا من الصومال ادعوا الله ان اتزوج بالله عليكم مالي غير الله وانتم

    Ahmed 2020Ahmed 20207 أشهر قبل
  • والله يادكتور كلامك صحيح موجود اباء مثل ماقلت ولكن يوجد شباب يريد هيفا وبنات تريد مهند التركي المهم الزواج اصبح مشروع القرن بنسبة لشباب من التكاليف بدون فائدة

    مونكي دي درانڨونمونكي دي درانڨون7 أشهر قبل
  • كيف تآمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وانت تشرب المنكر

    Rafe AlzahraniRafe Alzahrani7 أشهر قبل
  • كلامك صحيح % 100 بارك الله فيك واتمنى ان تبتعد عن الانترنت قليلا و تاخد قسط من الراحة

    شاهدشاهد7 أشهر قبل
  • الله يعين والله انا اريد اتزوج بس مافي فلوس الله يفرجها بس الله يزوج كل العزبان امين

    ابو واليدابو واليد7 أشهر قبل
  • كلامك عين وقلب العقل

    مستر زيزومستر زيزو7 أشهر قبل
  • دكتور شو رايك في الي يقولك الرجال ما يعيبه شي 😡

    Safiya MSafiya M7 أشهر قبل
  • استاذ خلاص فهمنا الزواج لازم يكون مبكر.. ممكن الان تتكلم عن كيف يختار الزوجة وهو كل تفكيره في الجنس.. لو سمحت

    Safiya MSafiya M7 أشهر قبل
  • مافي مقطع فديو برد قلبي مثل مقطعك بكل جرأه ووضوح .

    Abdullah RehailyAbdullah Rehaily7 أشهر قبل
  • عمري 28 وما بعد تزوجت اسأل الله يفرجها عليكم وعلينا جميعا الله يرزقكم يفتح عليكم ويغنيكم بالحلال ان شاء الله .

    Abdullah RehailyAbdullah Rehaily7 أشهر قبل
  • انت تحاول حل مشكله بمشكله اكبر منها, كيف سيعيل هذا الطفل الذي تريد تزويجه وهو لايزال يدرس وليس لديه عمل!!!! كيف سيتحمل المسؤوليه زوجه واطفال وهو مايزال طالب مدرسه. اخيرا لماذا الكذب علي الناس بالقول بان الزواج يحل المشكله الجنسيه!!! الزواج بعد مرور فتره قصيره يتحول الي سجن وحياه ممله وانعدام للرغبه الجنسيه خصوصا من جانب النساء. أخيرا العنوسه والشذوذ واللواط المنتشر في مشيخات الخليج هو نتيجه للفصل التعسفي بين الجنسين بسبب التشدد في الدين وتفسيره.

    DracarysDracarys7 أشهر قبل
    • @•••• انا لااعرف لماذا تحشر اميركا بالموضوع, الارقام التي قدمتها الباحثه السعوديه خير دليل علي ان الفصل بين الجنسين هو اساس الشذوذ وليس الحريه. انا اعيش في الغرب منذ ٢٠ عاما ونعم يوجد شاذين جنسيا لكن اعدادهم قليله جدا لانه هناك حريه وعدم فصل بين الجنسين كما هو مثلا في مهلكه ال سلول. اخيرا انا متأكد بانك مقتنع بان الفصل بين الجنسين هو اساس المشكله لكنك تكابر وتدعي بان الحريه هي سبب الشذوذ. اما بخصوص تشريع الزواج فهو لاعلاقه له باعداد الشاذين, انما هو حل اوجده المجتمع لحل مشكله قائمه فهم ليسوا مثل دول العربان تدفن رأسها مثل النعامه وتدعي ان كل شئ مثالي , هنا المشكله تواجه بحلول حتي وان كنت انت او انا غير مقتنعين بها, مثلا انا غير مقتنع بانه يحق للمثليين جنسيا ان يتبنوا اطفال او حتي ينجبوا اطفال لان الاطفال سيتأثرون بهم بشكل او باخر. اخيرا لاافهم لماذا تستكثر علي المثليين ان يفرحوا بتشريع زواجهم فهذا امر يخصهم وحدهم

      DracarysDracarys7 أشهر قبل
    • @•••• ٤٦٪ من الطلبه الرياض يعانون من الشذوذ الجنسي, ٢٥٪ من الطلبه في جده ايضا يعانون من الشذوذ الجنسي وتقريبا ٢٣٪ من الاطفال السعوديين تعرضوا للاعتداء الجنسي من قبل الاقارب اي بمعدل ٣ اطفال يوميا, هذا كله يحدث في مهلكه ال سلول ارض الحرمين. هذه النسب هي الاعلي في العالم فكفاك الحديث عن اميركا والدول الاخري, شوف المصائب في بلاد ابو منشار. اخيرا شوف الفيديو لمعلومات اكثر تفصيلا من باحثه سعوديه arprojects.info/it/fydyw/0bCnqaJ3lpyQfqo

      DracarysDracarys7 أشهر قبل
  • والله قدت حرب لتزويج ابني من أجل أن يبعد عن الزنى ساعدته ماديا وكل أملي ونيتي أن أساعده ألا يزني. وبالله التوفيق للجميع

    Sou NoSou No7 أشهر قبل
  • كلام واقعي وصحيح 100٪ مشكور دكتور عبد العزيز جزاك الله خيرا

    FuadFuad7 أشهر قبل
  • برأيي ينبغي على القوانيين أن تفتح للشباب والشابات باب الزواج المؤقت الذي يحدث برضى الطرفين ولفتره محدده ..هو حلال وحل جيد للتحكم بالشهوه الجنسيه لمن لا يستطيع الزواج ،هو قريب للمساكنه التي تحدث في الغرب ولكن في العالم العربي يسمى زواج مسيار أو مؤقت..الرغبه الجنسيه شيئ طبيعي والله خلقها في الإنسان وأكبر غلط كبتها أو تجاهلها كما يحدث في العالم العربي ..

    Aseel MalloukAseel Mallouk7 أشهر قبل
    • @UK London ذئب عاشق ضوء القمر اسف لا تسيل الدموع يا هذا

      A SaudiaA Saudia7 أشهر قبل
    • @A Saudia انا ما اكلمك عشان ترد علي !!

      UK LondonUK London7 أشهر قبل
    • @UK London ذئب عاشق ضوء القمر عوات وخفت من انيبى وبكيت ومفهت اش تقول

      A SaudiaA Saudia7 أشهر قبل
    • @A Saudia انت ايش جالس تقول ؟؟

      UK LondonUK London7 أشهر قبل
    • @UK London ذئب عاشق ضوء القمر اسيل الدموع وليش طولت عشان تبكى

      A SaudiaA Saudia7 أشهر قبل
  • صح

    روشتا بنجرروشتا بنجر7 أشهر قبل
  • جزاك الله خير اخوي عبدالعزيز انا متابع قديم حيل لك والله صحيح تكلمت بهالموضوع كثير انشاء الله يوصل صوتك

    music IlIlmusic IlIl7 أشهر قبل
  • كلام ١٠٠%

    jood jjood j7 أشهر قبل
  • إعجاب بالمقطع

    خبرات أكاديميخبرات أكاديمي7 أشهر قبل
    • ذئب عاشق ضوء 🤢🤮🤒

      A SaudiaA Saudia7 أشهر قبل
  • حفظك الله يادكتور عبد العزيز الله يوفقك والله ودي اتزوج بس ما لاكي وضيفة حته اخطب البنت الابيهه لان مهور البنات عندنه بالعراق بسعر سيارة باترول 2017 ورجال الدين كلهم ساكتين وكذلك الاهل يرمون الملامة عليه انه الي لا حول ولا قوة

    NAVY USA BLACK HAUKNAVY USA BLACK HAUK7 أشهر قبل